شروط البيع العامة عبر الإنترنت

شروط عامة

يجب على أي عملية شراء عبر الإنترنت على uk.sandro-paris.com أن تخضع لإقرار مسبق وقبول شروط البيع العامة هذه.

يمكن الوصول إلى دليل إجراء عمليات الشراء على موقع uk.sandro-paris.com هنا

يمكن الوصول إلى الإشعار القانوني هنا

1. تعاريف

العنصر: المنتجات من أي نوع معروضة للبيع (خدمة التجارة الإلكترونية) على الموقع

العميل: شخص غير تجاري يقدم الطلب ويتمتع بالأهلية القانونية الكاملة.

الطلب: الالتزام بشراء جميع العناصر التي يختارها العميل عبر خدمة التجارة الإلكترونية في الموقع.

الموقع: موقع ويب من إنتاج Sandro ويمكن الوصول إليه على eu.sandro-paris.com

2. ديباجة

تنطبق شروط البيع العامة هذه (المشار إليها فيما يلي بـ "TOS") حصريًا بين العميل و Sandro S.A.S التي لها مكاتب رئيسية تقع في 150 شارع Haussmann 75008 Paris مسجلة في سجل التجارة والشركات في باريس تحت رقم 80 B 5712 (المشار إليها فيما يلي باسم "Sandro") .

يمكن لأي مستخدم الوصول إلى TOS من أي صفحة من الموقع.

تسري شروط الخدمة دون قيود أو تحفظ على جميع العناصر المعروضة للبيع على الموقع.

أي طلب على الموقع مشروط بالتشاور المسبق والقبول ، دون تحفظ ، لشروط الخدمة هذه والتعريفات المطبقة من قبل العميل.

يتطلب التحقق من صحة الطلب باتباع إجراء الطلب المعروض على الموقع قبول شروط الخدمة هذه.

يجب أن يكون لشروط الخدمة هذه الأسبقية على أي مستند آخر.

3. الانتباه

بيع العناصر على الموقع محجوز حصريًا لمبيعات التجزئة والمبيعات للأفراد.

لا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام الموقع من قبل عملاء التجزئة المحترفين ، بمفردهم أو معًا ، وبغض النظر عن طريقة تسويق منتجاتهم (على الإنترنت ، في مراكز التسوق ، الوسطاء ، بما في ذلك المتاجر الفعلية). يقر العميل ويوافق بالتالي على أنه لا يمكن شراء العناصر إلا بكميات تعكس متوسط احتياجات المستهلك ، سواء من حيث عدد العناصر المطلوبة في طلب واحد وعدد الطلبات الفردية التي تحترم الكمية المعتادة التي يتواجد فيها المستهلك المتوسط لنفس المنتج . تحتفظ Sandro بالحق في رفض تنفيذ طلب تم التحقق منه بوضوح من قبل عميل تجزئة محترف.

يتم إبلاغ جميع العملاء بعدم موثوقية الإنترنت ، لا سيما فيما يتعلق بالأمن النسبي في نقل البيانات ، والاستمرارية في الوصول غير الآمن إلى الموقع ، والأداء غير المضمون من حيث حجم وسرعة نقل البيانات وانتشار الفيروسات.

تحذر Sandro كل عميل من الحاجة إلى تنفيذ أي تدابير أمنية من المحتمل أن تمنع انتشار الفيروسات على جهاز الكمبيوتر أو المحمول أو المحمول.

نظرًا لأن TOS هي موضوع تعديلات ، فإن الشروط المطبقة هي تلك السارية على الموقع في يوم تقديم الطلب.

لا يمكن تنفيذ التعامل مع عنصر معيب أو غير متوافق (الاستبدال أو الاسترداد) أو ممارسة الحق في إلغاء الطلب وإعادته في متاجر Sandro المادية.

يجب التعامل مع جميع المطالبات المتعلقة بالعناصر المشتراة عبر الإنترنت على الموقع عبر الإنترنت.

6. ترتيب العناصر

يتطلب تقديم طلب تسجيل العميل أو تسجيل دخول العميل إلى حساب العميل.

يصرح العميل بأنه لا يقل عن 18 عامًا ويتمتع بالأهلية القانونية الكاملة أو إذا كان قاصرًا ، ويضمن الحصول على إذن الوالدين لتقديم طلبه / طلبها.

لتقديم طلب ، يجب على العميل اتباع عملية الشراء عبر الإنترنت (https://eu.sandro-paris.com/en/help-faq/faqs.html) والنقر على "طلب" لإرسال طلب.

يتطلب دفع الطلب قبول شروط الخدمة هذه وسعر العناصر ومحتوى الطلب.

بعد التحقق من الدفع ، ترسل Sandro رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب إلى العميل.

يخضع كل طلب للقبول المسبق من Sandro ولا يتم تأكيده نهائيًا إلا بعد استلام العميل بريدًا إلكترونيًا يؤكد شحن العنصر (العناصر).

إذا لم يتلق العميل بريدًا إلكترونيًا بعد طلبه / طلبها ، فيجب عليه / عليها الاتصال بخدمة عملاء Sandro عبر البريد الإلكتروني عبر نموذج الاتصال الموجود في صفحة الاتصال بالموقع الإلكتروني.

لا يمكن تحميل Sandro بأي حال من الأحوال المسؤولية في حالة حدوث خطأ في الإدخال أو إرسال خطأ في الإدخال لا يسمح بإصدار البريد الإلكتروني للتأكيد و / أو العناصر.

بمجرد التحقق من صحة الطلب ، يكون لدى العميل بضع دقائق لإلغائه من خلال الانتقال إلى مساحة "حسابي / طلباتي". بعد هذه الفترة ، لا يمكن للعميل إرجاع طلبه للاسترداد إلا بعد استلام الطرد الخاص به ، في غضون 30 يومًا.

يوصى بأن يقوم العميل بطباعة البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب.

لأي سؤال يتعلق بتتبع الطلب ، يجب على العميل الاتصال بخدمة العملاء عن طريق ملء نموذج الاتصال الموجود في صفحة الاتصال بالموقع.



7. أسعار العناصر

الأسعار موضحة على الموقع بالجنيه الإسترليني ، شاملة جميع الضرائب ، ولا تشمل رسوم المعالجة والشحن.

وهي تشمل ضريبة القيمة المضافة والخصومات المحتملة المطبقة في يوم الطلب.

يمكن إضافة أي ضرائب أو مساهمات جديدة ، لا سيما البيئية ، إلى سعر التجزئة للسلع.

لا تشمل أسعار المنتجات تكاليف التوصيل (النقل والتعبئة والتغليف ومناولة الطرود حسب الكميات السارية).

يتم تحديد تكاليف الشحن على الموقع قبل التحقق من صحة الطلب.

تحتفظ Sandro بالحق في تعديل أسعار العناصر في أي وقت ، حيث يتم إصدار فواتير للعناصر بناءً على الأسعار السارية في وقت التحقق من صحة كل طلب.

وبالتالي ، فإن سعر العناصر التي تم تحرير فواتير بها هو السعر المشار إليه أثناء الطلب.

تظل العناصر ملكية كاملة لشركة Sandro حتى يتم سداد السعر بالكامل ، والذي يتعرف عليه العميل ويقبله.وبالمثل ، لا يمكن 8. دفع النظام

السعر الذي يتم إرسال فاتورة به إلى العميل هو السعر المشار إليه في تأكيد الطلب المرسل إلى العميل عبر البريد الإلكتروني.

يتم دفع الطلب على الفور ، عن طريق البطاقة المصرفية (CB ، Visa ، MasterCard ، American Express).

يتم إبلاغ العميل عبر البريد الإلكتروني ، بمجرد شحن الطلب ، أن الفاتورة بما في ذلك رسوم الشحن وضريبة القيمة المضافة المطبقة يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت من حساب العميل.

يُعهد بالمعاملات التي تتم على الموقع إلى HiPay ، منصة الدفع الآمنة عبر الإنترنت.

يتم تأمينها بواسطة حل يقدم صفحات آمنة للغاية لإدخال معلومات الدفع: رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية والتشفير المرئي.

تقوم هذه المنصة بتشفير ثم نقل معلومات الدفع هذه إلى البنك ، في سرية تامة وتجعلها غير قابلة للوصول إلى أطراف ثالثة.



9. الشروط والأحكام

يتم تسليم العناصر فقط في البلدان المشار إليها في القسم 5 من هذه الشروط والأحكام.
سيتلقى العميل رقم الطلب عن طريق البريد الإلكتروني ، يؤكد أن طلبه قد تم استلامه وقبوله. سيتم إبلاغ العميل بالمراحل المختلفة لطلبه عن طريق البريد الإلكتروني.
يتم إبلاغ العميل عن طريق البريد الإلكتروني عند إرسال العناصر ، باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمه هذا الأخير في حساب العميل الخاص به.
سيتم تسليم العناصر المطلوبة في غضون فترة لا تتجاوز 30 يومًا تقويميًا من تاريخ استلام الطلب ، بشرط دفع السعر بالكامل.
يمكن للعميل الاختيار من عدة طرق تسليم ، بعضها سيكون لحساب العميل.
يمكن للعميل تتبع مسار طرده على موقع الناقل المختار باستخدام رقم الشحنة. يتم إبلاغ العميل بأنه من واجبه توفير المعلومات الدقيقة المطلوبة للإرسال الصحيح لطلبه وتسليمه (رمز الوصول ، مواصفات الوصول ، على سبيل المثال).
إذا كان العميل غائبًا عند التسليم ، فسيتم تخزين إشعار التسليم بكيفية تخزين الطرد وإتاحته له ، على مسؤولية الناقل الكاملة والوحيدة.
إذا كان عنوان التسليم الذي قدمه العميل غير صالح ، مما أدى إلى إرجاع الطرد بسبب عدم الاستلام على العنوان المشار إليه ، فستدفع SANDRO تكلفة إعادة إرسال الطرد.
يتم تضمين مذكرة تسليم في الطرد ، تقدم ملخصًا للأصناف المطلوبة والتي تم تسليمها بشكل فعال. يفترض العميل جميع 10. فترات الرصاص

يتم تسليم العناصر إلى عنوان التسليم المشار إليه من قبل العميل في الطلب في موعد أقصاه التاريخ المحدد أثناء الطلب ووفقًا لبلد التسليم.

قد تكون فترات التسليم أطول خلال فترات التشغيل المزدحمة. لأوامر البيع: توصيل مجاني للمنزل ونقطة الاستلام عندما تنفق 80 جنيهًا إسترلينيًا أو أكثر. إذا كنت تنفق أقل من 80 جنيهًا إسترلينيًا ، يتم تعيين تكاليف التسليم على 7 جنيهات إسترلينية.
في حالة أن يستغرق التسليم أكثر من 7 أيام عمل بالإضافة إلى فترة التسليم القصوى المذكورة أعلاه ، يجوز للعميل الاتصال بـ SANDRO عن طريق البريد الإلكتروني لإجراء التسليم في غضون فترة إضافية معقولة. في حالة عدم الالتزام بهذه الفترة الجديدة ، يجوز للعميل أن يطلب من SANDRO عبر البريد الإلكتروني إلغاء طلبه. سيتم اعتبار العقد وبالتالي البيع منتهيًا عندما تتلقى SANDRO بريدًا إلكترونيًا أو خطابًا يُعلم فيه العميل SANDRO بقراره ، شريطة ألا يتم التسليم بين وقت إرسال العميل الإلكتروني واستلامه. - بريد أو خطاب.
إذا كان يجب إلغاء الطلب بشكل نهائي ، فسيتم تعويض العميل عن السعر المدفوع لطلبه خلال فترة 14 يومًا تقويميًا بعد تأكيد الإلغاء عن طريق البريد الإلكتروني.
في حالة استلام العميل للطرد بعد إلغاء طلبه ، ستقوم SANDRO بتعويض العناصر وتكاليف الإرجاع عند استلام جميع العناصر في حالتها الأصلية غير التالفة.
يجب اعتبار كل عملية تسليم قد تم إجراؤها بمجرد إتاحة الطرد للعميل من قبل الناقل ، كما هو موضح في نظام التحكم المستخدم من قبل شركة النقل.
في حالة تلف الطرد أو إذا كان العنصر لا يتوافق مع طلب العميل ، يُمنح العميل فترة 30 يومًا تقويميًا من تاريخ الإرسال لبدء إجراءات الإرجاع كما هو موضح في القسم 11 أدناه.
في حالة التسليم من قبل شركة النقل والحاجة إلى التشاور مع العميل ، سيتواصل الناقل مع العميل في أقصر وقت ممكن للاتفاق على تاريخ التسليم ، على أبعد تقدير في غضون 30 تاريخًا تقويميًا من تاريخ التحقق من صحة الأمر - الطلب.
لا يمكن تحميل SANDRO المسؤولية عن أي تأخير في التسليم بسبب عدم توفر العميل بعد عدة محاولات من قبل الناقل لترتيب التسليم.
إذا اختلفت تواريخ تسليم العناصر المختلفة لهذا الطلب ، فسيعتمد تاريخ التسليم على التاريخ الأبعد عن تاريخ الطلب.المخاطر 11. العوائد

في حالة تسليم عنصر لا يتوافق مع طلب العميل ، أو في حالة تعرضه للتلف أثناء النقل ، يجوز للعميل إعادة العنصر المذكور إلى SANDRO ، باتباع الإجراء الموضح أدناه والمشار إليه على موقع الويب.
يجب اتباع إجراء السداد هذا لأي تبادل في محاولة لتوفير العميل أي تأخير وإجراءات الصرف التي يمكن أن تشكل إزعاج كبير للعميل.
بمجرد التحقق من العناصر المرتجعة ، تتعهد SANDRO بتعويض العميل في أقرب وقت ممكن وفي غضون ثلاثين (30) يومًا تقويميًا من تاريخ استلام الطرد المرتجع ، مما يجعل الدفع في البنك أو حساب الدفع الخاص بالعميل تستخدم لدفع ثمن العناصر.

إجراء الإرجاع كالتالي:

إرجاع العناصر الخاصة بك مجاني تمامًا.
سيجد العميل بطاقة مسبقة الدفع في طرده.

خاص بمبيعات Outlet على موقعنا: لديك 30 يومًا من استلام الطرد الخاص بك لإرجاع السلعة. إرجاع العناصر من المنفذ على نفقتك الخاصة. سيتم خصم مبلغ 7 جنيهات إسترلينية مقابل رسوم الإرجاع من المبلغ المسترد. يمكن إجراء عمليات الإرجاع بالبريد فقط (لا يمكن إرجاع هذه الطلبات إلى المتاجر). إذا كان طلبك يتضمن كلاً من العناصر من المنفذ ومن المجموعات الحالية ، فسيتم إرسال العناصر الخاصة بك في عدة طرود. يجب إجراء أي عمليات إرجاع بشكل منفصل: عناصر من المنفذ في طرد وعناصر من مجموعات حالية في طرد آخر. رسوم الإرجاع للعناصر من المجموعات الحالية مجانية حاليًا.

يرجى الاطلاع فيما يلي على إجراء الإرجاع الجديد ليكون متوافقًا مع الجمارك. كما يتيح لنا تحمل جميع الرسوم للقيام بالعودة:
1. انتقل إلى موقع Sandro-paris.com https://uk.sandro-paris.com/en/order-details وانقر على "إرجاع عنصر"
2. حدد العناصر التي ترغب في إرسالها مرة أخرى وقم بطباعة خمسة نماذج جمركية
3. في قسيمة التسليم ، حدد سبب الإرجاع وأدخله في الطرد الخاص بك.
4. قم بلصق النماذج الجمركية وملصق الإرجاع المدفوع مسبقًا على طردك.
5. تعهد بالطرد الخاص بك إلى UPS (https://www.ups.com/dropoff/)

إذا فقدت ملصق الدفع المسبق ، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء للحصول على بطاقة بديلة.

لا تنسى تدوين رقم التتبع لتتمكن من تتبع عودة الطرد الخاص بك. سيتم تعويض المنتجات الجديدة وغير البالية والنظيفة فقط. يجب إرجاع العنصر في عبوته الأصلية ، مصحوبًا بملصق الملابس. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 أيام لعبور الطرد الخاص بك للجمارك وتسليمه إلى مستودعاتنا. سنقوم بمعالجة استرداد أموالك في غضون 14 يوم عمل ، بمجرد استلامنا للطرد الخاص بك.
سيتم السداد عن طريق نفس طريقة الدفع المحددة للطلب: سيتم إضافة مبلغ العناصر المرتجعة إلى 12. حق الانسحاب

وفقًا لتوجيه الاتحاد الأوروبي 2011/83 / EU الصادر عن البرلمان والمجلس الأوروبي في 25 أكتوبر 2011 فيما يتعلق بحقوق المستهلكين في إطار عقود البيع عن بعد ، كما هو مطبق في بلد إقامة العميل ، يحق للعميل إلغاء طلبه في أي وقت خلال فترة 14 يومًا تقويميًا من تاريخ استلام البضاعة.
وبالتالي ، فإن لدى العميل فترة 30 يومًا تقويميًا من تاريخ استلام الطلب لممارسة حقه في الانسحاب ، دون الحاجة إلى إبداء أي أسباب أو دفع أي غرامات.
إرجاع العناصر الخاصة بك مجاني تمامًا.

خاص بـ OUTLET SALES على موقعنا: بالنسبة للطلبات المقدمة أثناء مبيعات المنفذ عبر الإنترنت ، لديك 28 يومًا من استلام طلبك لإرجاع عنصر بالبريد (لا يمكن إرجاع هذه الطلبات إلى المتاجر).


بمجرد التحقق من العناصر المرتجعة ، تتعهد SANDRO بتعويض العميل عن كامل المبلغ المدفوع لطلبه (بما في ذلك تكاليف التسليم في حالة تقديم طلب للتسليم السريع الذي تم إرجاع جميع العناصر من أجله) في أقرب وقت ممكن وفي في غضون ثلاثين (30) يومًا تقويميًا بعد تاريخ استلام طرد الإرجاع ، يتم الدفع في حساب البنك أو حساب الدفع الخاص بالعميل المستخدم لدفع ثمن السلع.

13. خدمات العملاء

لأي معلومات أو سؤال ، لمتابعة الطلبات ، لممارسة الحق في إلغاء وإرجاع طلب أو للحصول على خدمة الضمان ، يجب على العميل الاتصال بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني عبر نموذج الاتصال الموجود في صفحة الاتصال أو عن طريق الهاتف 00800726 00 376 (مجاني).حسابك.الجمركية:المتعلقة بالأصناف من تاريخ تسليمها.معالجة العنصر الذي تم شراؤه في أي 14. الضمانات

العناصر مضمونة ضد عيوب الامتثال والعيوب الكامنة وفقًا للمواد من 1641 إلى 1649 من القانون المدني و L 211-1 وما يليها. من قانون المستهلك ، اعتبارًا من التسليم:

المادة 1641 من القانون المدني: يلتزم البائع بتقديم ضمان ضد العيوب الخفية في الشيء المباع والتي تجعله غير صالح للاستخدام المقصود منه ، أو التي تقلل من هذا الاستخدام بحيث لا يشتريه المشتري ، أو كان سيدفع سعرًا أقل إذا كان يعلم.

- المادة 1648 ، الفقرة 1 من القانون المدني: يجب رفع الدعوى الناتجة عن العيوب الكامنة من قبل المشتري في غضون عامين بعد اكتشاف العيب.

- المادة L. 211-4 من قانون المستهلك: يجب على البائع تسليم البضائع وفقًا للعقد ويكون مسؤولاً عن عيوب الامتثال الموجودة وقت التسليم. كما أنه يعالج عدم الامتثال الناتج عن التعبئة والتغليف ، وتعليمات التجميع أو التركيب عندما تم التنازل عنها بموجب العقد أو تم تنفيذها تحت مسؤوليتها.

- المادة L211-5 من قانون المستهلك: للتوافق مع العقد يجب أن:

1 / تكون مناسبة للغرض المتوقع عادة من عنصر مماثل ، وحيثما يكون ذلك مناسبا:

- يتوافق مع الوصف الذي قدمه البائع ويمتلك الصفات التي قدمها للمشتري كعينة أو نموذج ؛

- إبراز الصفات التي قد يتوقعها المشتري بشكل معقول بالنظر إلى البيانات العامة التي يدلي بها البائع أو الشركة المصنعة أو ممثلها ، لا سيما في الإعلان أو وضع العلامات ؛

2 / أو أن تكون لها الخصائص المحددة بالاتفاق المتبادل بين الطرفين أو تكون مناسبة لأي غرض معين جعل المشتري معروفًا للبائع وقبل الأخير.

- المادة L 211-12 من قانون المستهلك: يتم تسجيل الإجراء الناتج عن عدم الامتثال في غضون عامين بعد تسليم البضاعة.

يسمح هذا الضمان للعميل بإعادة السلعة المعيبة أو غير المتوافقة التي تم تسليمها لاسترداد الأموال بموجب الشروط 15. اتفاق بناء على إثبات

يقر العميل ويوافق على أن أنظمة تسجيل الطلبات توثق جميع المعاملات التي تتم بين Sandro والعميل.

يقر العميل ويقبل أن إثبات قبول TOS يتميز بتحديد المربع "لقد قرأت وقبلت شروط البيع العامة".

لهذا الغرض ، يقر العميل ويوافق على أن البيانات الإلكترونية المخزنة في خوادم كمبيوتر Sandro في ظروف معقولة من الأمن والسلامة تعتبر ، بشكل لا يقبل الجدل ، كدليل على قبول شروط TOS وإثباتًا لجميع المعاملات بين العميل و ساندرو.

ستحتفظ Sandro بأوامر الشراء والفواتير على وسيط موثوق ودائم ، وفقًا لأحكام المادة 1348 من القانون المدني وتضمن الوصول إلى العميل في أي وقت إذا طلب ذلك وفقًا لأحكام المادة L 134. -2 من قانون المستهلك.

وبالتالي ، ما لم يثبت العميل وجود خطأ واضح من جانب Sandro ، فلا يمكن للعميل الطعن في مقبولية شروط الخدمة أو صحتها أو قيمتها الإثباتية ومحتوى الطلب ، بناءً على أي من الأحكام القانونية الموجودة والتي تحدد أن وثائق معينة يجب أن تكون مكتوبة أو موقعة لتكون دليلاً.

وبالتالي ، فإن هذه العناصر تشكل دليلاً ، وإذا تم تقديمها كدليل بواسطة Sandro في أي دعوى قضائية أو غير ذلك ، فإنها تكون مقبولة وصالحة وقابلة للحكم بنفس الطريقة ، وبنفس الشروط وبنفس القيمة الإثباتية مثل أي مستند تم إنشاؤه أو استلامه. أو الاحتفاظ بها كتابة.

في أي وقت ، يمكن للعميل طباعة وتنزيل وحفظ نسخة من شروط الخدمة على وسيط ورقي أو إلكتروني.المذكورة أعلاه.متجر 16. المسؤولية

تحتفظ Sandro بالحق في تعديل المعلومات الواردة في هذا الموقع في أي وقت ودون سابق إنذار.

تتعهد Sandro بأن تصف بدقة كبيرة العناصر المباعة على الموقع وأن تضمن في ظل أفضل الظروف الممكنة تحديث المعلومات التي يتم نشرها.

في حالة عدم وجود اختلافات جوهرية بين صور العرض التقديمي للعناصر الموجودة على الموقع والنصوص والرسوم التوضيحية والعناصر المطلوبة ، فلن يتم الالتزام بمسؤولية Sandro.

يقر العميل ويوافق على أن أسعار العناصر قد تختلف بين المتاجر والموقع ، ولا يجوز بأي حال من الأحوال أن يكون فرق السعر هذا بمثابة أساس للمطالبة باسترداد كلي أو جزئي للعناصر المشتراة على الموقع أو في المتاجر.

لا يمكن الاحتفاظ بمسؤولية Sandro في حالة عدم الوفاء بأحد التزاماتها التعاقدية الناتجة عن ظرف عرضي أو فرض Sandroure على النحو المحدد في السوابق القضائية الصادرة عن المحاكم الفرنسية.

والجدير بالذكر أن Sandro لن تكون مسؤولة عن أي عدم تنفيذ أو تأخير في تنفيذ الأوامر ، بسبب أحداث خارجة عن إرادتها ("قضية Force Sandroure").

تتضمن حالة القوة Sandroure أي فعل أو حدث أو عدم أداء أو إغفال أو حادث خارج عن سيطرة Sandro وتتضمن بشكل خاص 1. الإضرابات والإغلاقات أو الأعمال الصناعية الأخرى.

2. الاضطرابات المدنية ، الشغب ، الغزو ، الهجوم الإرهابي أو التهديد بهجوم إرهابي ، حرب (معلنة أو غير معلنة) أو التهديد أو التحضير للحرب.

3. حريق ، انفجار ، عاصفة ، فيضان ، زلزال ، هبوط ، أوبئة أو كوارث طبيعية أخرى.

4. عدم القدرة على استخدام وسائل النقل بالقطار أو القارب أو الطائرة أو الطرق أو غيرها من وسائل النقل العام أو الخاص.

5. عدم القدرة على استخدام شبكات الاتصالات العامة والخاصة.

6. القوانين والمراسيم والتشريعات واللوائح والقيود الخاصة بجميع الحكومات.

7. الإضراب أو الفشل أو حوادث النقل البحري أو البريدي أو غير ذلك من وسائل النقل البحري.

سيتم تعليق تنفيذ TOS طالما استمرت حالة Force Sandroure وسيتم تمديد مهلة التنفيذ والتسليم وفقًا لذلك. ستسعى Sandro إلى أقصى حد ممكن لإنهاء Force Sandroure أو إيجاد حل يسمح لها بالوفاء بالتزاماتها التعاقدية على الرغم من قوة Sandroure.

تتحمل Sandro وحدها المسؤولية عن أي ضرر مباشر ومتوقع وقت استخدام الموقع أو إبرام عقد البيع مع العميل ، مع استبعاد 17. الترخيص

تمنح Sandro ترخيصًا يقتصر على الوصول إلى الموقع واستخدامه للاستخدام الشخصي وغير المهني أو التجاري للموقع إلى العميل.

لا يحق للعميل بأي حال من الأحوال تنزيل أو تعديل هذا الموقع بالكامل أو جزء منه دون إذن كتابي وصريح من Sandro.

لا يمكن إعادة إنتاج هذا الموقع أو أي جزء منه بأي شكل من الأشكال أو نسخه أو بيعه أو استغلاله لأسباب تجارية أو مهنية دون الحصول على إذن كتابي وصريح من Sandro.

لا يمكن للعميل استخدام تقنيات تسمح بنسخ علامة تجارية أو شعار أو أي معلومات أخرى (لا سيما الصور والنصوص والنماذج) التي تمتلك Sandro دون موافقتها الصريحة والمكتوبة.

تخول Sandro العميل ، بشكل غير حصري وعلى أساس قابل للإلغاء ، لإنشاء ارتباط تشعبي إلى الصفحة الرئيسية للموقع بشرط ألا يؤدي هذا الرابط إلى إحداث ضرر مهين أو غير صحيح أو كاذب أو مخالف أو محتمل ضد منتجات Sandro أو أي من علاماتها التجارية أو Sandro بحد ذاتها.

لا يجوز بأي حال من الأحوال أن يتحمل إنشاء الارتباط التشعبي مسؤولية Sandro بأي صفة كانت.





18. حماية البيانات الشخصية

يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية التي يمكن الوصول إليها هنا.





19. العروض التجارية والنشرات الإخبارية

قد ترسل Sandro عروضًا تجارية إلى العملاء عن طريق البريد أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو الهاتف أو عبر أي مساحات ويب تديرها Sandro أو أي من الشركات التابعة لها على الشبكات الاجتماعية ، بشرط الموافقة المسبقة.

في أي وقت ، يمكن للعميل إلغاء هذه الإشعارات التجارية ، دون تكلفة ، من خلال النقر على رابط إلغاء الاشتراك ، الذي يظهر 20. ملفات تعريف الارتباط

عند زيارة الموقع ، قد يتم تسجيل المعلومات المتعلقة بتصفح العملاء في "ملفات تعريف الارتباط" المثبتة على جهازهم الطرفي (الكمبيوتر ، الجهاز اللوحي ، الهاتف الذكي).

يتم إصدار ملفات تعريف الارتباط هذه بواسطة Sandro لتسهيل التصفح على الموقع والسماح بالتعرف على متصفحات العميل عندما تكون متصلة بالموقع.

يتم إصدار ملفات تعريف الارتباط هذه من أجل:

- إنشاء إحصائيات الزوار (عدد الزيارات ، الصفحات التي تم عرضها ، إلغاء عملية الطلب ، إلخ.)

- تكييف عرض الموقع مع إعدادات عرض المحطات ،

- حفظ المعلومات المدخلة في النماذج وإدارة وتأمين الوصول إلى المساحات الشخصية والمحجوزة مثل حساب العميل وإدارة سلة الطلبات.

- تحتفظ Sandro بالحق في زرع ملفات تعريف الارتباط على كمبيوتر العميل عند زيارة الموقع.في كل بريد إلكتروني.جميع ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يتم إرساله إلى كمبيوتر العميل وتخزينه على القرص الصلب. إذا كان العميل مسجلاً لدى Sandro ، فسيقوم جهاز الكمبيوتر الخاص به بتخزين ملف تعريف ارتباط تعريف سيوفر الوقت في كل مرة يزور فيها موقع Sandro لأنه سيتذكر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.

لا يسمح ملف تعريف الارتباط بتحديد هوية العميل ولكن الغرض منه هو ملاحظة الزيارة السابقة للعميل على الموقع لمساعدة Sandro في تخصيص خدماتها.

يجوز للعميل تكوين الإعدادات بحيث يتم إلغاء تنشيط ملفات تعريف الارتباط وتجنب تثبيت ملفات تعريف الارتباط دون موافقته الصريحة على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

تكون أي إعدادات ينفذها العميل مسؤولة عن تغيير تصفح الإنترنت وشروط الوصول إلى خدمات معينة على الموقع تتطلب استخدام ملفات تعريف الارتباط.

يجوز للعميل التعبير عن رغبته وتعديلها في أي وقت فيما يتعلق بملفات تعريف الارتباط بالطرق الموضحة أدناه.

يستخدم الموقع تطبيقات الكمبيوتر من أطراف ثالثة والتي تسمح للعميل بمشاركة محتوى الموقع مع أشخاص آخرين أو لإعلام الأفراد الآخرين برأيه في محتوى الموقع. (الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و "Google+" و "Twitter" وما إلى ذلك).

عندما يزور العميل صفحة من الموقع تحتوي على زر "مشاركة" أو "أعجبني" ، ينشئ المتصفح اتصالاً مباشرًا بخوادم الشبكة الاجتماعية المعنية.

إذا كان / كانت متصلاً بشبكة التواصل الاجتماعي أثناء التصفح ، فإن أزرار التطبيق تسمح بربط الصفحات التي تمت زيارتها بحسابه / حسابها.

إذا كان يتفاعل عبر المكونات الإضافية ، على سبيل المثال بالنقر فوق الزر "أعجبني" ؛ أو عند ترك تعليق ، سيتم إرسال المعلومات المقابلة إلى الشبكة الاجتماعية المعنية ونشرها على حسابه / حسابها.

إذا كان العميل لا يرغب في أن تقوم الشبكات الاجتماعية بربط المعلومات التي تم جمعها من خلال الموقع بحسابه / حسابها ، فيجب عليه / عليها تسجيل الخروج من الشبكة الاجتماعية المعنية قبل زيارة الموقع.

ساندرو ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن محتوى أو تشغيل أي من الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك تلك التي قد 21. الملكية الفكرية

ساندرو هي المالك الحصري لحقوق الملكية الفكرية:

على العناصر المباعة على الموقع ،
على العلامات التجارية المرتبطة بالعناصر ،
عبر الموقع ، ولا سيما فيما يتعلق بتخطيطه وتنظيمه وتمليك الفئات ، والهوية المرئية والرسومات ، وتصميمه ، وبيئة العمل الخاصة به ، وميزاته ، وبرامجه ، ونصه ، وصوره المتحركة أو الثابتة ، والأصوات ، والدراية الفنية ، والرسومات ، والرسومات وأي عنصر آخر يتكون من الموقع ،
على قواعد البيانات وهيكلها ومحتواها ، التي صممتها وتديرها Sandro ، لتلبية احتياجات التحرير للموقع ،
على جميع عناصر تصميم الموقع سواء كانت رسومية أو تقنية ،
على جميع الأسماء أو الاختصارات أو الشعارات أو الألوان أو الرسومات أو العلامات الأخرى التي قد تستخدمها Sandro أو تكملها أو تنفذها.
لذلك يُحظر إعادة إنتاج العناصر المدرجة في الفقرة السابقة بأي شكل من الأشكال ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، وكذلك تغيير العلامات التجارية أو براءات الاختراع أو الأسماء أو الاختصارات أو الشعارات أو الألوان أو الرسومات أو العلامات الأخرى التي تظهر على العناصر الواردة في الموقع ، وبشكل عام لاستخدام أو استغلال هذه العناصر بخلاف ما يتعلق بتنفيذها.

على هذا النحو ، يُسمح باستنساخ أو استخدام كل أو جزء من هذه العناصر فقط لأغراض المعلومات للاستخدام الشخصي والخاص ، ويحظر صراحةً أي نسخ وأي استخدام للنسخ المصنوعة لأغراض أخرى.

أي استخدام آخر ، دون إذن مسبق وكتابي من Sandro يشكل انتهاكًا ويعاقب وفقًا للوائح الملكية الفكرية.

يخضع أي ارتباط تشعبي إلى الصفحة الرئيسية للموقع ، أو أي صفحة أخرى من الموقع ، لاتفاق مسبق ومكتوب من Sandro.



22. تعديل شروط الخدمة

نظرًا للتغييرات المحتملة على الموقع واللوائح ، تحتفظ Sandro بالحق في تغيير TOS في أي وقت.

سيتم إطلاع العميل على شروط الخدمة TOS الجديدة ، حسب الاقتضاء ، عن طريق التعديل عبر الإنترنت وستكون قابلة للتطبيق فقط على المبيعات المكتملة بعد التعديل.تكون متصلة بالموقع.الأضرار غير المباشرة.(على سبيل المثال لا 23. القانون الواجب التطبيق

تخضع شروط الخدمة هذه للقانون الفرنسي.

يقع أي نزاع ضمن الاختصاص الحصري للمحاكم الفرنسية ضمن اختصاص محل إقامة العميل ، إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق ودي بين العميل وساندرو.الحصر):ساندرو عبر الموقع.