تسوقي الآن وادفعي لاحقًا مع تابي! استخدمي الرمز NEW10 عند طلبك الأول!

بيت

  • تسجيل الدخول
  • إنشاء حساب
  • تلقي الإشعارات حول أحدث عروض ساندرو
  • استعادة أو تغيير كلمة المرور الخاصة بك
  • كيفية تغيير أو إضافة أو حذف العنوان
  • إدارة البيانات الشخصية
  • إلغاء الاشتراك من تلقي عروض ساندرو
  • تقديم طلب
  • إلغاء الطلب
  • استخدم الرمز الترويجي
  • كوفيد -19: ما هي الإجراءات الصحية المتخذة لتحضير طلبك؟
  • تجهيز الطلب
  • احصل على نسخة من الفاتورة
  • إنشاء قائمة الأمنيات
  • أماكن التسليم
  • تتبّع الطلب
  • طرق التوصيل
  • انقر واستلم
  • سياسة الإرجاع والاسترداد
  • الإرجاع من خلال الموقع
  • الإرجاع إلى المتجر
  • سياسة الإستبدال
  • مدة استرداد الأموال
  • تغيير الطلب
  • قسائم الشراء
  • العناية بالمنتجات الخاصة بك
  • تصميم منتجاتنا
  • مشكلة في الجودة
  • دليل المقاسات
  • ما هي المواد الصديقة للبيئة التي نقوم باستخدامها؟
  • كيف تقلل المخزون المتبقي؟
  • كيف يتم تصنيف المنتج على أنه صديق للبيئة؟
  • ماذا تعني الشهادات FSC و Ecovero بالنسبة للفيسكوز؟
  • ماذا تعني شهادة EIM بالنسبة إلى الدنيم؟
  • ما الشهادات التي تستخدمها لمراجعة حسابات مورديك؟
  • مع شهادة EIM، ما هو تقديرك لتقليل استهلاكك للمياه؟
  • أين تُنتج التشكيلات الجديدة؟
  • أين تُصنع وتنتج النماذج الأولية؟
  • ما هي المعايير التي ُتستخدم عند اختيار الموردين؟
  • لماذا تُنتج في آسيا؟
  • ماذا تعني شهادة RWS بالنسبة لمادة الصوف؟
  • ما هو الفرق بين مورد من المستوى 1 ومورد من المستوى 4؟
  • دفع سعر الطلب
  • الدفع الآمن
  • التسوق المُعفى من الضرائب
  • سعر المنتج
  • ضريبة القيمة المضافة
  • إلغاء الطلب بسبب مشاكل في الدفع
  • ما هي خدمة انقر واستلم؟
  • متى يتم استلام الطلب من خدمة انقر واستلم؟
  • المدة المتاحة لاستلام الطلب
  • المستندات التي يجب تقديمها أثناء الاستلام
  • الاستلام من قبل شخص ينوب عنك

تسجيل الدخول

لتسجيل الدخول إلى حسابك، انقر على رمز حسابي في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة الرئيسية وأدخل تفاصيل تسجيل الدخول. سيكون لديك حق الوصول إلى سجل الطلبات الكامل.

إنشاء حساب

إنشاء حساب على موقع ساندرو بكل سهولة:

1. انقر فوق "حسابي" في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة الرئيسية

2. بمجرد دخولك إلى صفحة تسجيل الدخول، انقر فوق إنشاء

3. أدخل معلوماتك الشخصية

4. تأكيد


نوصيك بإنشاء حساب حتى تتمكن من الوصول إلى المزايا التالية:

• تتبّع طلبك

• حفظ تفاصيل الدفع الخاصة بك

• الاستفادة من عروض معينة متاحة فقط لعملائنا أصحاب الحسابات

تلقي تحديثات حول عروض ساندرو

كن أول من تصله أخبار وعروض ساندرو من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بنا. للتسجيل ما عليك سوى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ضمن حقل الاشتراك في النشرة الإخبارية أسفل الصفحة.


بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض العروض المخصصة فقط لعملائنا الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى حساباتهم. يمكنك إنشاء حساب واختيار "أريد تلقي نشرة ساندرو الإخبارية" الموجود بعد الحقول المطلوبة لإنشاء حسابك.

استعادة أو تغيير كلمة المرور الخاصة بك

في حال نسيانك لكلمة المرور الخاصة بك، قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني ضمن صفحة تسجيل الدخول، ثم انقر على هل نسيت كلمة المرور؟ ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تمكنك من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


يمكنك أيضاً النقر على "نسيت كلمة المرور الخاصة بي" ضمن صفحة تسجيل الدخول لتغيير أو تحديث كلمة المرور الخاصة بك إلى كلمة مرور جديدة.

كيفية تغيير أو إضافة أو حذف عنوان

لتغيير عنوانك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، وانقر على عناويني ثم انتقل إلى عناوين الفواتير الخاصة بك، وحدد عنوان الفواتير الافتراضي الخاص بك. في حال لم تقم بإنشاء عنوان، أضف عنواناً جديداً أو قم بالتعديل على العنوان الحالي.

إدارة البيانات الشخصية

يتم إخطار العملاء بموجب هذا بإمكانية جمع بياناتهم الشخصية على الموقع الإلكتروني واستخدامها بواسطة ساندرو، التي تعمل كمراقب للبيانات بالمعنى المقصود في اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679 للبرلمان الأوروبي والمجلس بتاريخ 27 أبريل 2016 بشأن حماية الأشخاص الطبيعيين فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية والحركة الحرة لهذه البيانات، وإلغاء التوجيه 95/46 / EC (المشار إليه فيما يلي بـ "اللائحة العامة لحماية البيانات" أو "GDPR").


تتعهد ساندرو بحماية وضمان أمن وسرية البيانات الشخصية لعملائها وفقاً للائحة العامة لحماية البيانات، عن طريق اتخاذ جميع التدابير المناسبة لمنع هذه البيانات من التشويه أو التلف أو الوصول إليها من قبل أطراف ثالثة غير مصرح لها.


على وجه الخصوص، قد يتم إرسال البيانات الشخصية للعملاء إلى مزودي الخدمة والشركاء التعاقديين الذين يعملون كالمقاولين المدرجين في اللائحة العامة لحماية البيانات، ويساهمون بشكل مباشر في إدارة الطلبات والتي من الضروري للغاية الوصول إلى البيانات الشخصية التي يدخلها العملاء عند إنشاء حساباتهم واستخدامها (الهوية والعنوان البريدي ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني)

•لا يجوز للمقاولين التصرف إلا بموجب تعليمات من SANDRO.

• إدارة الطلبات والعلاقات مع العملاء.

• إبلاغ العملاء بالعروض التجارية والمعلومات المتعلقة بالعلامة التجارية.

• تقوية وتعزيز الاتصال من الموقع والعلامة التجارية عن طريق إرسال، على سبيل المثال، الرسائل الإخبارية والعروض الخاصة اعتماداً على التفضيلات التي يعبر عنها العملاء على الموقع.

• تحسين وإضفاء الطابع الشخصي على الخدمات المقدمة للعملاء.

• الامتثال للالتزامات القانونية والتنظيمية.


يتم الاحتفاظ ببيانات العملاء الشخصية فقط للفترة الضرورية للغاية للأغراض المذكورة أعلاه.


وفقاً لقانون حماية البيانات الفرنسي، يحق للعملاء الوصول إلى بياناتهم الشخصية وتصحيحها والاعتراض على استخدامها (يشار إليها فيما يلي باسم "حقوق حماية البيانات").


لممارسة واحد أو أكثر من حقوق حماية البيانات، يجب على العملاء إرسال طلب عبر البريد الإلكتروني أو البريد إلى قسم خدمات العملاء في SANDRO، عن طريق ملء نموذج الاتصال على الموقع الإلكتروني أو عن طريق الكتابة إلى العنوان التالي وذكر الاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني و تفاصيل مرجع العميل: SANDRO Service client، 150 bd Haussman 75008 Paris FRANCE.


يجب أن تكون جميع الطلبات موقعة ومرفقة بنسخة من مستند الهوية يحمل توقيع العميل، ويتضمن عنوان المرسل.

سيتم الرد على الطلبات المقدمة على أساس واحد أو أكثر من حقوق حماية البيانات في موعد لا يتجاوز شهرين بعد تلقي الطلبات.


يمكن للعملاء إعطاء SANDRO إرشادات محددة يشرحون فيها كيف يرغبون في ممارسة حقوق حماية البيانات الخاصة بهم بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) بعد وفاتهم.

إلغاء الاشتراك من عروض ساندرو

لإلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية، انقر على رابط "إلغاء الاشتراك" الموجود أسفل كل رسالة إخبارية من ساندرو. من اللحظة التي تقوم فيها بإلغاء الاشتراك، لن تتلقى أي رسائل بريد إلكتروني من ساندرو، بما في ذلك الدعوات إلى مبيعاتنا الحصرية.


إذا لم تعد ترغب في تلقي بريد منا، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر نموذج الاتصال.

أنشأ طلبي

لتقديم طلب على موقعنا، ما عليك سوى القيام بما يلي:

 

1. حدد المنتجات الموجودة على موقع الويب وأضفها إلى سلة التسوق الخاصة بك

2. قم بتأكيد عناصر سلة التسوق الخاصة بك

3. أدخل عنوان التسليم الخاص بك

4. حدد طريقة التسليم الخاصة بك

5. اختر طريقة الدفع الخاصة بك، ثم أدخل التفاصيل المصرفية الخاصة بك

 

نوصيك بإنشاء حساب حتى تتمكن من تتبّع طلبك والرجوع إلى فاتورتك.

بمجرد تأكيد طلبك، سيتم توجيهك إلى شاشة تؤكد أنه تم تقديم طلبك. بعد بضع دقائق، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على رقم طلبك.

 

إذا اخترت الشحن القياسي أو السريع، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحن في غضون 1-3 أيام عمل. خلال فترات العروض، قد يتم تمديد عدد الأيام للاستلام. سيتضمن رقم التتبّع الخاص بك، مما سيساعدك على تتبع طلبك.

 

يرجى الملاحظة:

• في حال قمت بالتراجع عن الطلب، فيمكن إلغائه في غضون ساعتين بمجرد تأكيد طلبك. للقيام بذلك، يمكنك النقر فوق 2here2 وإدخال رقم الطلب، والرمز البريدي للفواتير وعنوان البريد الإلكتروني.

• أثناء العمليات الخاصة على الموقع وفي حالة الجرد، قد يتم تمديد فترة الإعداد (في هذه الحالة سيتم إخطارك على الموقع).

إلغاء طلب

لن تتمكن من إلغاء طلبك إلا في حال مازالت عملية تسجيل الطلب قيد المعالجة. لإلغاء الطلب، يرجى الاتصال بنا على 800 233274 (بين 9 صباحاً و 9 مساءً بتوقيت الخليج). ومع ذلك، إذا تم شحن طلبك بالفعل، يمكنك استخدام خدمة الإرجاع المجانية الخاصة بنا.

استخدم الكود الترويجي

لاستخدام كود العرض، ما عليك سوى إدخاله ضمن حقل "كود الخصم" الموجود في صفحة الدفع. بمجرد التحقق من صحة الرمز، سيُؤخذ العرض تلقائياً ضمن طلبك.

في حال لم يعمل رمز العرض الخاص بك، فستظهر رسالة لإعلامك أن الرمز غير صالح. يرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر استمارة الاتصال .

أكواد العروض التي تعمل على موقعنا لا تعمل في متاجرنا.

كوفيد -19: ما هي الإجراءات الصحية المتخذة لتحضير طلبك؟

كن مطمئنًا، يتم اتخاذ جميع تدابير الصحة والسلامة في مستودعاتنا لإعداد طلبك وكذلك لسلامة فرقنا.

تكوين الطلب الخاص بك

نحن نولي أقصى درجات العناية والاهتمام عند استخدام المنتجات الخاصة بك حتى لا تتلف أثناء عملية النقل، وبالتالي يمكنك الاحتفاظ بها مع مرور الوقت. لهذا السبب يتم تسليم جميع العناصر الهشة لدينا ضمن عبوات واقية مخصصة.

احصل على نسخة من الفاتورة

يتم إرسال الفاتورة مع تسليم طلبك. يمكنك أيضاً مشاهدة فاتورتك عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بفاتورة الطلب المرسل إلى عنوان بريدك الإلكتروني. بإمكانك أيضاً التواصل مع cs.fashion@alfuttaim.com للحصول على نسخة يتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني.

إنشاء قائمة الأمنيات

تتيح لك قائمة الأمنيات وضع المنتجات التي تعجبك جانباً. لإنشاء قائمة مفضلة. انتقل إلى صفحة المنتج الذي تريد حفظه وانقر على الزر "إضافة إلى قائمة أمنياتي". ستبقى العناصر في قائمة الأمنيات الخاصة بك حتى نفاد المخزون. يجب أن يكون لديك حساب لإنشاء قائمة أمنيات.

لديك أيضاً إمكانية تحويل قائمة أمنياتك إلى سلة تسوق. للقيام بذلك، ما عليك سوى النقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق".

أماكن التسليم

نقوم بالتوصيل ضمن المملكة العربية السعودية - سواء في أبها، الرياض، جدة أو عرعر.

تتبّع الطلب

إذا كان لديك حساب، فيمكنك تتبّع مراحل تقدم طلبك في أي وقت في قسم طلباتي ضمن صفحة حسابي. يمكنك أيضاً التحقق من حالة طلبك هنا .

طرق التوصيل

التوصيل في غضون 1-3 أيام عمل داخل الرياض وخلال 3-5 أيام عمل ضمن جميع المدن الأخرى.

توصيل مجاني للطلبات بسعر 250 ريال سعودي وأكثر

رسوم التوصيل 30 ريال سعودي للطلبات التي تقل قيمتها عن 250 ريال سعودي

انقر واستلم

تسوق بسهولة وادفع أونلاين ثم استلم مشترياتك من متجر ساندرو الفيصلية مول.

سياسة الإرجاع والاسترداد

يمكن إرجاع العناصر الكاملة السعر أو المخفَّضة في غضون 14 يوماً من التسليم.

يُرجى تقديم الفاتورة الضريبية للشراء.

يمكن فقط إرجاع المنتجات الجديدة والغير الملبوسة والنظيفة.

يجب أن تكون العناصر التي تريد إرجاعها مغلفة في عبواتها الأصلية مع ملصقاتها.

العناصر التالية لا يمكن إرجاعها: المجوهرات، الإكسسوارات، ملابس السباحة، الملابس الداخلية، العطور ومنتجات التجميل.

العودة من خلال الموقع

اختر إعادة طلبي أسفل صفحة الويب ثم حدد رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني وبعدها قم بتحديد العثور على طلبي . ضع علامة على المنتج (المنتجات) التي تريد إرجاعها وانقر على التالي . حدد سبب الإرجاع.

حدد التالي وانتظر الصفحة التي تعرض الدقة الموصى بها والبريد الإلكتروني لتأكيد عودتك.

الإرجاع إلى

يمكن إرجاع المنتجات في متجر ساندرو الفيصلية مول.

يمكن إرجاع المنتجات الكاملة السعر أو المخفّضة في غضون 14 يوماً من الشراء.

يرجى تقديم الفاتورة الضريبية / الإيصال الأصلي لعملية الشراء.

ملاحظة: المنتجات التي تم شراؤها أثناء العروض الترويجية على موقعنا لا يمكن إرجاعها ضمن المتجر.

سياسة الاستبدال

تسري عملية التبديل فقط على المنتجات والطلبات التي تم تسليمها بالفعل. لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال إلا في متجر ساندرو الفيصلية مول وليس عبر الأون لاين.

يمكن إرجاع المنتجات الكاملة السعر أو المخفّضة في غضون 14 يوماً من التسليم / الشراء.

يرجى تقديم الفاتورة الضريبية للشراء.

يجب أن تكون المنتجات التي تريد استبدالها في حالتها الأصلية وفي عبوتها الأصلية وبملصقات سليمة.

يمكن فقط استبدال المنتجات الجديدة وغير الملبوسة والنظيفة.

المنتجات التالية لا يمكن استبدالها: المجوهرات، الإكسسوارات، ملابس السباحة، الملابس الداخلية، العطور ومنتجات التجميل.

مدة استرداد الأموال

قد تستغرق عمليات استرداد الأموال ما يصل إلى 14 يوم عمل، اعتماداً على البنك الذي تتعامل معه أو سياسة جهة إصدار البطاقة. ستُقيد المبالغ المستردة عبر طريقة الدفع الأصلية المختارة للطلب.

تغيير الطلب

تغيير الطلب غير ممكن على موقعنا. ومع ذلك، يمكنك إرجاع المنتج بعد تسليمه .

قسائم الشراء

لا يمكن استبدال العناصر والطلبات المشتراة عن طريق قسيمة. لا يمكن إعادتها / ردها. لا يمكن استبدال قيمة العناصر أو الطلبات نقداً.

العناية بالمنتجات الخاصة بك

يتم تضمين نصائح وإرشادات العناية ضمن الصفحات الخاصة بالمنتج عبر الأون لاين وعلى ملصقات المنتج أيضاً. نوصيك باتباع هذه التعليمات بعناية. إذا فقدت الملصق، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء على cs.fashion@alfuttaim.com < / a>.

إذا لم تتبع التعليمات وكان منتجك تالفاً، فلا يمكن اعتبار المتجر مسؤولا" ولن يكون لديك أي سبب للشكوى.

عندما تشير هذه التعليمات إلى التنظيف الجاف، فهذه هي الطريقة الأنسب. إذا كان المنتج يحتوي على الجلد، يجب على العميل الاتصال بأحد المتخصصين في الجلود.

تصميم منتجاتنا

تم تصميم جميع المنتجات لدينا من قبل فريق المصممين بالإضافة إلى مؤسسة علامتنا التجارية Evelyne Chetrite، لمنتجات النساء لدينا وابنها Ilan Chetrite لمنتجات الرجال.

مشكلة الجودة

على الرغم من العناية الكبيرة التي نوليها لطلبات عملائنا، وعلى الرغم من مراقبة الجودة التي ننفذها قبل إرسال كل طلب، فقد يوجد عيب مصنعي مع أحد المنتجات. إذا كان الأمر كذلك، فلديك فترة 14 يومًا (من تاريخ التسليم) لإعادتها مجانًا. إذا لاحظت وجود مشكلة في الجودة في أحد عناصرك بعد 7 أيام، فالرجاء الاتصال بخدمة العملاء عبر نموذج الاتصال .

< p>

الرجاء توضيح ما يلي:

• مرجع المنتج الخاص بك

• رقم الطلب إذا تم الشراء عبر الإنترنت < p> • تاريخ الشراء

• وصف لمشكلة الجودة

• صور للمشكلة التي تمت مواجهتها

• سيعود أحد مستشارينا المتخصصين إليك في غضون 48 ساعة.

دليل المقاسات

انقر هنا لعرض دليل المقاسات الخاص بنا للعديد من المنتجات.

متاجرنا وساعات العمل

الرجاء زيارة موقع المتجر r للعثور على تفاصيل الاتصال بمتجرنا وساعات العمل.

متاجرنا وساعات العمل

الرجاء زيارة موقع المتجر للعثور على تفاصيل الاتصال بمتاجرنا وساعات العمل.

إنشاء حساب

إنشاء حساب على موقع ساندرو بكل سهولة:

1. انقر فوق "حسابي" في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة الرئيسية

2. بمجرد دخولك إلى صفحة تسجيل الدخول، انقر فوق إنشاء

3. أدخل معلوماتك الشخصية

4. تأكيد


نوصيك بإنشاء حساب حتى تتمكن من الوصول إلى المزايا التالية:

• تتبّع طلبك

• حفظ تفاصيل الدفع الخاصة بك

• الاستفادة من عروض معينة متاحة فقط لعملائنا أصحاب الحسابات

ما هي المواد الصديقة للبيئة التي نقوم باستخدامها؟

إننا نولي أقصى درجات الحذر عند اختيار المواد التي نستخدمها. هدفنا هو تقديم مواد عالية الجودة لعملائنا، مثل القطن، الكتان، الصوف والكشمير. نعمل باستمرار على زيادة نسبة المواد الخام من خلال الاعتماد على أكثر الشهادات الدولية أهمية. في عام 2021، 45٪ من المجموعة النسائية صديقة للبيئة و 50٪ من المجموعة الرجالية
. نحن الآن نركز جهودنا على القطن العضوي والفيسكوز المعتمد من Ecovero والصوف المعتمد من RWS والمدابغ المعتمدة من LWG.

كيف تقلل المخزون المتبقي؟

يعد الإنتاج الأقل والأكثر جودة مصدر قلق يومي لنا. لتحقيق هذه الغاية، نحن نعمل على هيكل المجموعات ذاته. على سبيل المثال، بين عامي 2017 و 2020، قمنا بتقليل حجم مجموعاتنا بنسبة 25٪. من خلال تعديل الكميات المنتجة على أفضل وجه ممكن، انخفضت أحجام مخزوننا المتبقية في نهاية الموسم على مستوى العالم بنسبة 27٪ بين عامي 2018 و 2021، على الرغم من COVID-19.

لتحقيق هدفنا المتمثل في عدم إتلاف أي منتجات، نحن ملتزمون من خلال الدخول ضمن شراكات مع الشركات التي تعيد بيع الملابس المستعملة. علاوة على ذلك، نمنح منتجاتنا غير المباعة والمواد غير المستخدمة فرصة ثانية من خلال التبرع بها للجمعيات الخيرية، المؤسسات ومدارس الموضة.

لقد قللنا أيضاً عدد القطع في مجموعاتنا 20٪ منذ عام 2019. وهذا يسمح لنا بتوسيع حجم إنتاجنا وتقليل المخزون.

كيف تعلم بأن هذا المنتج صديقاً للبيئة؟

يعتبر المنتج مسؤولاً عن البيئة إذا كان يحترم واحدًا أو أكثر من هذه المعايير:

• ما لا يقل عن 30% من مواده مسؤولة عن البيئة، أي لديها شهادة خارجية رسمية مثل GOTS و OCS 100 و ECOVERO وما شابه. اعتبارًا من شتاء 2022، يعتبر المنتج مسؤولاً عن البيئة إذا كانت نسبة 50% من مادته الرئيسية.

• بالنسبة لقطع الدنيم، يكون غسيلها مسؤولاً عن البيئة، ويتم ذلك باستخدام تقنية EIM (قياس الأثر البيئي).

• بالنسبة للقطع الجلدية والمصنوعات الجلدية، فإن المدبغة الأصلية معتمدة من مجموعة عمل الجلود الذهبية أو الفضية.

ماذا تعني الشهادات FSC و Ecovero بالنسبة للفيسكوز؟

تتعلق شهادة FSC (مجلس الإشراف على الغابات) حالياً بنسبة 5٪ فقط من غابات العالم. إنها شهادة دولية تعزز الإدارة المستدامة للغابات التي تستخدم أشجارها في تصنيع المنتجات من الخشب أو لب الخشب، مثل ألياف النسيج الاصطناعية، التعبئة والتغليف.

إن فيسكوز Lenzing ™ Ecovero ™ المعتمد صديق للبيئة ومتين وقابل للتنفس - على غرار Lyocell Tencel - وهو منتج لعملية تصنيع تخضع لمعايير بيئية صارمة تفرضها EU Eco Label. ينتج عن إنتاج ألياف Lenzing ™ Ecovero ™ انبعاثات أقل واستهلاك للمياه بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنةً بالفيسكوز التقليدي.

ماذا تعني شهادة EIM بالنسبة إلى الدنيم؟

تسمح تقنية الغسل EIM (EIM - قياس الأثر البيئي) بتقليل استهلاك المياه بنسبة تصل إلى 95٪ وتقليل استخدام الطاقة والمواد الكيميائية بشكل كبير.

ما الشهادات التي تستخدمها لمراجعة حسابات مورديك؟

تلتزم ساندرو بالإنتاج الأخلاقي والمسؤول.
ما نطلبه من موردينا يترجم إلى عدد من المستويات المختلفة من الالتزام والشهادات. لضمان حقوقهم، نقوم بترتيب عمليات تدقيق منتظمة من قبل خبراء وأطراف ثالثة مستقلة. نحن نعتمد على خبرة BSCI (مبادرة الامتثال الاجتماعي للأعمال)، وهي مبادرة للشركات تهدف إلى تحسين ظروف العمل في سلاسل التوريد الدولية الخاصة بهم؛ بروتوكولات التدقيق الاجتماعي SMETA (تدقيق التجارة لأعضاء Sedex) و WRAP (الإنتاج المعتمد والمسؤول عالمياً)، وبرنامج
WCA (تقييم ظروف مكان العمل) ومعيار SA 8000 للمسؤولية الاجتماعية المتعلقة بالعمل. نحن نستخدم أيضاً الشهادات البيئية، مثل شهادة OEKO-TEX® STeP، أو ISO 14001، أو مجموعة العمل الجلدية، GOLD أو SILVER و BLUESIGN.

أخيراً، يجب على كل مورد تنفيذ شروطنا العامة الشراء (GCP) وكذلك مدونة قواعد سلوك الموردين (SCC)، وبالتالي ضمان الامتثال للقوانين والمعايير الأخلاقية والاجتماعية السارية، بالإضافة إلى حقوق الإنسان.

مع شهادة EIM، ما هو تقديرك لتقليل استهلاكك للمياه؟

EIM هي عملية غسل الدنيم التي تسمح، وفقاً لمستوى الغسيل، بتقليل استهلاك المياه بنسبة تصل إلى 95٪ مقارنة بعملية الغسيل التقليدية.

أين تُنتج التشكيلات الجديدة؟

يتم الإنتاج ضمن 110 مواقع شريكة في حوالي 30 دولة، بما في ذلك البرتغال، إيطاليا، تركيا، الصين، تونس، رومانيا، أوكرانيا وفرنسا. يتم اختيار الشريك قبل كل شيء من خلال البحث عن المعرفة المميزة والنادرة. في عام 2021، تم تصنيع 43٪ من مجموعاتنا في أوروبا و 39٪ في آسيا و 18٪ في شمال غرب إفريقيا.

أين تُصنع وتنتج النماذج الأولية؟

تم تصميم النماذج الأولية لملابسنا ضمن الاستوديو الخاص بنا في باريس وتم إنتاجها في أوروبا وآسيا.

ما هي المعايير التي تستخدمها عند اختيار الموردين؟

إن غالبية موردينا ومصنعينا هم شركاء قديمون حققوا نموا" مع نجاح ساندرو في جميع أنحاء العالم. نحافظ على علاقات مميزة معهم ونشجعهم باستمرار على تطبيق أعلى المعايير البيئية والاجتماعية.

أولاً وقبل كل شيء، فإن الموردين الذين نختار العمل معهم يستوفون معايير المعرفة لدينا من حيث جودة المنتج. نحن نبحث عن أشخاص قادرين للانضمام إلينا في إنشاء منتجات عالية الجودة باستخدام التكنولوجيا المبتكرة، ولكن قبل كل شيء، نختار الموردين الموثوق بهم والمستثمرون في مشروعنا. يجب أن يلتزم جميع موردينا أيضًا بمواصفاتنا الاجتماعية والبيئية، وأن يوافقوا على الخضوع للتدقيق من قبل مؤسسات خارجية.

لماذا تُنتج في آسيا؟

لإنشاء مجموعاتنا، نعتمد على المعرفة الفنية التي لا توجد في أوروبا، على سبيل المثال كما هو الحال بالنسبة لقطع الحرير والملابس المحبوكة لدينا. في هذه الحالة، سنسعى للحصول على مثل هذه الخبرة في آسيا، لأنه المكان الأفضل تقنياً في العالم، مما يتيح لنا أن نقدم لك أفضل نوعية ممكنة من الملابس.

ماذا تعني شهادة RWS بالنسبة لمادة الصوف؟

يتوافق الصوف مع "معيار الصوف المسؤول" (RWS)، مما يضمن المعاملة الجيدة للأغنام والإدارة المسؤولة عن الأرض التي يعيشون عليها. في عام 2021، حصل 46٪ من الصوف الذي نستخدمه على شهادة RWS وبحلول عام 2022، نحن ملتزمون بزيادة ذلك إلى 80٪.


ماذا تعني شهادات GOTS و OCS 100؟


ينطبق معيار OSC 100 (معيار المحتوى العضوي) على المنتجات غير الغذائية التي تحتوي على ما لا يقل عن 95٪ إلى 100٪ من المواد العضوية.


حيث يتحقق من وجود نسبة من المواد العضوية في المنتج النهائي ويتتبع تدفق المواد الخام، من المصدر إلى المنتج النهائي.


يضمن هذا الإطار المرجعي إمكانية تتبّع وسلامة المواد الخام طول مدة عملية الإنتاج بهدف ضمان تكوين المنسوجات.


الإطار المرجعي لمنسوجات GOTS العضوية معترف به عالمياً للمنسوجات المصنوعة من ألياف عضوية. يحدد المعايير البيئية عالية المستوى على طول سلسلة توريد المنسوجات العضوية بأكملها ويتطلب الامتثال للمعايير الاجتماعية.


يمكن أن تكون منتجات المنسوجات التي تحتوي على 70٪ من الألياف العضوية على الأقل حاصلة على اعتماد GOTS.


يجب أن تتوافق المدخلات الكيميائية المستخدمة، مثل الأصباغ والمواد المضافة مع عدد معين من المعايير البيئية والسمية. يجب أن تتوافق أنظمة الإنتاج والمعالجة أيضاً مع اللوائح البيئية. تعتبر محطة معالجة مياه الصرف الصحي إلزامية لكل وحدة معالجة مبللة مستخدمة ويجب أن تتوافق جميع المصانع مع عدد معين من المعايير الاجتماعية.

ما هو الفرق بين مورد من المستوى 1 ومورد من المستوى 4؟

موردينا من المستوى 1 هم مصنعو الملابس المسؤولون عن تجميع المنتج النهائي. يقوم موردينا من المستوى 2 بتصنيع الأقمشة والمستلزمات، التشطيب والصباغة أيضاً، الذين يمنحون النسيج خصائصه النهائية (ملمس النسيج واللون). يشمل المستوى 3 الموردين الذين يقومون بالغزل، تصنيع ومعالجة المواد الخام. أخيراً، يتوافق المستوى 4 مع موردي وتجار المواد الخام مثل القطن أو الصوف.

دفع سعر الطلب

طرق الدفع المقبولة على الموقع الإلكتروني هي بطاقة الائتمان / الخصم، MADA Apple Pay، والدفع نقدًا عند التسليم.

الدفع الآمن

معاملات بطاقات الائتمان / الخصم على موقعنا آمنة تمامًا.

لدينا شهادة SSL تضمن تشفير صفحات الدفع وأن البيانات تظل سرية. سيتم الخصم من بطاقتك في تاريخ الطلب. لا يمكنك الدفع مقابل طلبك على أقساط.

في كل مرة تطلب فيها، سنعرض عليك حفظ تفاصيل بطاقتك. سيوفر لك هذا الوقت في المرة القادمة التي تطلب فيها.

ستحتاج فقط إلى إدخال رمز الأمان على ظهر بطاقتك لتأكيد الدفع. سيتم حذفه بعد كل طلب وسيُطلب منك إعادة إدخاله في كل مرة تطلب فيها.

يرجى ملاحظة: لا يمكن استخدام ملاحظات الائتمان والقسائم الصادرة في المتاجر عبر الإنترنت.

التسوق المُعفى من الضرائب

لا يمكن التوصيل المُعفى من الضرائب على موقعنا الإلكتروني.

بالنسبة لعملية الشراء التي تتم في المتجر، يمكنك أن تطلب من متاجرنا تزويدك بالنموذج المخصص للجمارك. يجب عليك إبراز جواز سفرك. سيعطيك المتجر جميع المستندات اللازمة.

سعر المنتج

الأسعار الموجودة على موقعنا مطابقة للأسعار في المتاجر. لا توجد رسوم إضافية.

يرجى الملاحظة: من الممكن أن تختلف الأسعار ضمن منافذ بيع الأوتلت عبر الإنترنت عن أسعار منافذ بيع الأوتلت ضمن المتاجر.

ضريبة القيمة المضافة

تشمل جميع الأسعار المعروضة على موقعنا ضريبة القيمة المضافة.

إلغاء الطلب بسبب مشاكل في الدفع

قد يتم إلغاء الطلبات نظرًا لتعذر معالجة عملية الدفع. قد يكون هذا بسبب أي من المشكلات التالية:

• تمت الإشارة إلى معلومات البطاقة غير الصحيحة عند الخروج أو حفظها في حساب ساندرو الخاص بك

• قد تحتوي البطاقة منتهية الصلاحية أو تم حظرها

يمكنك تقديم طلب جديد باستخدام معلومات البطاقة الصحيحة أو بطاقة جديدة تمامًا. إذا كنت ترغب
في مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على cs.fashion@alfuttaim.com .

ما هي خدمة انقر واستلم؟

انقر واستلم هي خدمة مجانية تتيح لك التسوق على موقعنا الإلكتروني ثم استلام طلبك بسهولة من متجر ساندرو الفيصلية مول.

متى يتم استلام طلبك من خدمة انقر واستلم؟

عندما يكون طلبك جاهزًا للاستلام، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا، لذا يرجى متابعة بريدك الوارد. بمجرد استلام البريد الإلكتروني، يمكنك التوجه إلى متجرنا في الفيصلية مول.

المدة المتاحة لاستلام الطلب

لديك 14 يوم لاستلام طلبك من متجرنا. في حال لم يتم استلام الطلب خلال المدة المذكورة سابقاً، فسنلغي طلبك ونبدأ في عملية استرداد أموالك.

المستندات التي يجب تقديمها أثناء الاستلام

سيُطلب منك تقديم رقم طلبك (يمكنك إظهاره عبر البريد الإلكتروني أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لإعلامك بأن طلبك جاهز للاستلام) بالإضافة إلى بطاقة الخصم/الائتمان الخاصة بك المُستخدمة للدفع.

الاستلام من قبل شخص ينوب عنك

يمكنك إرسال مندوبك لاستلام طلبك. لمساعدتنا في التأكد من إصدار الأمر للشخص المناسب، سنحتاج منه / منها إحضار ما يلي:

• خطاب تفويض مكتوب وموقع بواسطتك

• نسخة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر ساري المفعول

• رقم الطلب (المشار إليه في البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب الذي أرسلناه إليك)

• بطاقة هوية وطنية سارية أو جواز سفر الشخص الذي سيقوم بالإستلام.

• نسخة أو البطاقة الأصلية المستخدمة في الشراء

عربة التسوق الخاصة بي ()
لا يوجد منتجات في عرب التسوق الخاصة بك