مواعيد التسليم والرسوم

التوصيل متاح في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

سيتم تجهيز طلبك وشحنه وفقًا للطرق ومواعيد التسليم المفصلة أدناه.

قد تكون تواريخ التسليم أطول خلال فترات المبيعات أو خلال منافذ البيع.

تسليم Chronopost القياسي

من 3 إلى 5 أيام عمل مجانًا

تسليم Chronopost السريع

2 يوم عمل 6 يورو

التسليم في المتجر

في غضون 48 ساعة إلى 72 ساعة مجانًا

شروط وأحكام التسليم

تسليم Chronopost القياسي

سيتم توصيل الطرد الخاص بك في غضون 3-5 أيام عمل ، من خلال Chronopost (La Poste / Royal Mail) ، على عنوان التسليم المسجل ، من الاثنين إلى الجمعة ، بين الساعة 8.00 صباحًا و 7.00 مساءً.

إذا تلقيت إشعارًا بالتسليم ، فيرجى استلام طلبك من مكتب البريد المشار إليه. يرجى ملاحظة أنه سيُطلب منك تقديم هويتك وتأكيد الطلب.

بالنسبة لطلبات المنفذ ، يتم تمديد أوقات التسليم إلى 10 أيام عمل.

تسليم Chronopost السريع

سيتم توصيل الطرد الخاص بك في غضون يومي عمل ، من خلال Chronopost (La Poste / Royal Mail) ، على عنوان التسليم المسجل ، من الاثنين إلى الجمعة ، بين الساعة 8.00 صباحًا و 7.00 مساءً.

إذا تلقيت إشعارًا بالتسليم ، فيرجى استلام طلبك من مكتب البريد المشار إليه. يرجى ملاحظة أنه سيُطلب منك تقديم هويتك وتأكيد الطلب.

التسليم في المتجر

يمكن لـ Sandro توصيل طردك مجانًا إلى أحد متاجرنا (وليس بما في ذلك الامتيازات والمتاجر ومحلات البيع بالتجزئة). انقر هنا لمشاهدة قائمة المحلات التي تقدم هذه الخدمة.

شروط المنفذ الخاصة: يرجى ملاحظة أنه خلال مبيعات المنفذ عبر الإنترنت ، يتم إلغاء تنشيط عمليات التسليم السريع وداخل المتجر.

العودة واسترداد

العودة بالبريد

لديك 30 يومًا لإعادة منتجاتك بالبريد. يجب أن تكون العناصر التي تريد إرجاعها مغلفة في عبواتها الأصلية مع ملصقاتها.

سيتم استرداد المنتجات الجديدة والنظيفة وغير البالية فقط.

يرجى الاطلاع فيما يلي على إجراء الإرجاع الجديد ليكون متوافقًا مع الجمارك. كما يتيح لنا تحمل جميع الرسوم الجمركية:

اذهب إلى موقع Sandro-paris.com https://uk.sandro-paris.com/en/order-details وانقر على "إرجاع عنصر".

حدد العناصر التي ترغب في إرسالها مرة أخرى واطبع خمسة نماذج جمركية.

في قسيمة التسليم ، حدد سبب الإرجاع وأدخله في شحنتك.

قم بلصق النماذج الجمركية وملصق الإرجاع المدفوع مسبقًا على الطرد الخاص بك.

تعهد بالطرد الخاص بك إلى UPS (https://www.ups.com/dropoff/).

إذا فقدت ملصقك البريدي المدفوع مسبقًا ، فنحن ندعوك لتنزيله وطباعته من منطقة تتبع الطلبات الخاصة بك. يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء لدينا لتزويدك بخدمة جديدة.

قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 أيام لعبور طردك الجمارك وتسليمه إلى مستودعاتنا. سنقوم بمعالجة استرداد أموالك في غضون 14 يوم عمل ، بمجرد استلامنا للطرد الخاص بك.

العودة في المتجر

لديك 30 يومًا كحد أقصى لإرجاع طلبك في المتجر الذي تختاره (باستثناء الزوايا والمنافذ والشركات التابعة).

لتسهيل الإرجاع ، ندعوك لزيارة المتجر برقم طلبك.

علاوة على ذلك ، سوف تحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء لدينا إما عن طريق الهاتف على +44 20 76 60 06 26 أو مباشرة عبر نموذج الاتصال الخاص بنا.

تحذير ! بالنسبة للعناصر التي تم شراؤها خلال منافذ البيع في متجرنا الإلكتروني ، لا يمكنك إرجاعها في المتجر.